آخر كلام .. عرض "أشغال شقة 2" في رمضان المقبل

"أشغال شقة"
"أشغال شقة"

بعد فترة من التردد حسم صناع مسلسل "أشغال شقة" مصير الجزء الثاني من العمل، وأكدوا بدء التحضيرات الرسمية له، لبدء تصويره في أقرب وقت، للحاق بالعرض في رمضان 2025.
ودارت أحداث مسلسل "أشغال شقة" في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين غير قادرين على تربية ابنيهما التوأم، مما يضطرهما للجوء إلى مربية للأطفال، مما يدخلهما في العديد من الأزمات، ويلعب هشام ماجد دور الطبيب الشرعي حمدي عبدالرحيم، فيما تجسد أسماء جلال شخصية ياسمين وهي إعلامية وزوجة هشام ماجد في العمل.

"أشغال شقة" بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، مصطفى غريب، محمد محمود، محمد عبدالعظيم، وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني، إنتصار، مي كساب، رحمة أحمد، ونهى عابدين، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وتعرض أسماء حاليا مسرحية "ميمو" التي تقف من خلالها بطلة أمام أحمد حلمي وتُعرض بشكل أسبوعي كل خميس وجمعة، كما تحضر لأكثر من عمل منهم فيلم "فيها إيه يعني" الذي يجمعها مع ماجد الكدواني وغادة عادل، وعدد آخر من النجوم.

كما يعرض لـ أسماء جلال حاليًا في السينما حاليا فيلم "ولاد رزق 3" بطولة أحمد عز، بالإضافة إلى فيلم "اللعب مع العيال" الذي تشارك في بطولته بجوار محمد إمام بطولته، وينافس العملين في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

 

ترشيحاتنا